تجربة مستخدم أفضل
تجربة مستخدم أفضل
تجربة مستخدم أفضل.
تجربة مستخدم أفضل
تحسينات في تجربة المستخدم تحديث عميق تحديث عميق - قسم "فواتيري": قمنا بتعديل تصميم هذا القسم، بهدف تحسين تجربتك. بالإضافة إلى ذلك، قمنا بتضمين وسيلة إيضاح جديدة حول تحديث قيمة خدماتك، مما سيسمح لك بالبقاء على اطلاع دائم بالأخبار. - الخصم التلقائي: الآن، يمكنك تعديل طريقة الدفع التي قمت بإرفاقها بالخصم التلقائي (بطاقة الائتمان أو CVU) مباشرة من التطبيق، وذلك بالدخول إلى قسم "فواتيري". إصلاحات الأخطاء وتحسينات الأداء. -إصلاح بعض الأخطاء -إصلاح إعلانات الموضع استمتع بإصدار جديد من تطبيقنا. لقد أضفنا ميزات وأداء محسّنًا وأصلحنا الأخطاء حتى تحصل على تجربة أفضل للبحث عن وظيفة. إذا أعجبك التطبيق الجديد، قيمنا! استمتع بالإصدار الجديد من تطبيقنا. لقد أضفنا ميزات وأداء محسّنًا وأصلحنا الأخطاء حتى تحصل على تجربة أفضل للبحث عن وظيفة. إذا أعجبك التطبيق الجديد، قيمنا! بالتفكير بكم، قمنا بإنشاء تجربة جديدة لطلب خدمة Picap، لتحسين أداء التطبيق وواجهة المستخدم. مع آخر تحديث لدينا، سترى Movistar Plus+ أفضل من أي وقت مضى. - إصلاحات الشوائب وتحسينات في الأداء. قم بتنزيل تطبيق Mi altice واكتشف كل ما هو جديد لدينا من أجلك! يحتوي تطبيق WOM الخاص بك على أخبار! لكي تتمكن من الاستمرار في تحقيق أقصى استفادة منها، نقدم لك الدردشة التنفيذية وتجربة التجوال الجديدة. وبما أن كل التفاصيل مهمة، فإننا نواصل التحسين لنمنحك أفضل تجربة في المحتوى والاستقرار.تذكر دائمًا تحديث تطبيقك وتنشيط إشعاراتك للبقاء على اطلاع بجميع العروض والأخبار. الأخبار - قسم "فواتيري": قمنا بتعديل تصميم هذا القسم بهدف تحسين تجربتك. بالإضافة إلى ذلك، قمنا بتضمين وسيلة إيضاح جديدة حول تحديث قيمة خدماتك، مما سيسمح لك بالبقاء على اطلاع دائم بالأخبار. - الخصم التلقائي: الآن، يمكنك تعديل طريقة الدفع التي قمت بإرفاقها بالخصم التلقائي (بطاقة الائتمان أو CBU) مباشرة من التطبيق، وذلك بالدخول إلى قسم "فواتيري".
تحسينات تجربة المستخدم.
تحسينات تجربة المستخدم.
تحسينات في تجربة المستخدم.
تحسينات في تجربة المستخدم.
تحسينات في تجربة المستخدم.
تحسينات في تجربة المستخدم.
تحسينات تجربة المستخدم
تحسينات في تجربة المستخدم.
تحسينات في تجربة المستخدم.
تحسينات في تجربة المستخدم
تحسينات تجربة
تحسينات تجربة المستخدم تحسينات تجربة المستخدم تحسينات
في الأداء.
تحسينات في إنشاء حساب فتح حساب الرواتب.
- تحسينات في أمان التطبيق.
- تحسينات في تجربة المستخدم.
تجربة مستخدم أفضل.
تجربة أفضل في فتح حساب الرواتب.
تجربة أفضل في فتح حساب الرواتب.
تجربة تصفح أفضل داخل التطبيق.
الأمثل في عملية نقل والدفع للخدمات وبطاقات الائتمان
تحسينات في عمليات نقل للجيب حسابات
تجربة أفضل في التنقل داخل تطبيق
تحسينات تجربة المستخدم للمعاملات التي تم إجراؤها عبر Transfiya
إدراج زر في قسم تحديد موقعنا ، والذي سيسمح لعملائنا بتحديد موقع أجهزة الصراف الآلي لحليفنا Servibanca.
تحسينات في الجوانب العامة ، في أداء التطبيق والتحسينات لتجربة أفضل لعملائنا.
يتضمن هذا الإصدار:
- تحسينات في الجوانب العامة وأداء التطبيق.
- تحسينات من أجل تجربة أفضل لعملائنا.
تم إجراء تحسينات على أداء التطبيق.
يتم إجراء تعديلات لتحسين أداء قابلية الاستخدام
من نظام Android ، تم تغيير موقع زر Transfiya ، والذي يمكن العثور عليه الآن في قائمة Transfers.
- يتم تنفيذ Pagination في My Transfers and Advances ، وإجراء إعادة شحن للهاتف المحمول وإجراء الدفع مقابل الخدمات.
- تمت إضافة عوامل تصفية البحث لسجل النقل.
- تتم إضافة حدث تعطيل الزر "نقل" في "النقل مرة أخرى" و "إلى منتجاتي" و "عمليات النقل الأخرى" عندما ينقر المستخدم ، لتجنب إرسال أكثر من طلب واحد إلى الخادم.
• يتم تعطيل زر الإرسال في وحدة التحدي ، عند الانتهاء من الأسئلة.
• يمكنك الآن عرض المنتج حساب التوفير الأولي في الخيار حساباتي للملف الشخصي الموحد.
• يتم تنشيط وظيفة الحملة داخل قسم المعاملات.
• تم تحسين تصور المحتويات في عرض الويب المنفذ.
• تم تعديل ملف التكوين الخاص
• أثناء عملية التحدي ، يتم تمكين التقويم عند إدخال تاريخ إصدار البطاقة.
• تحديث الحاوية لتناسب الشاشة.
• تعديل أنماط الخيارات: قبول ورفض وإغلاق.
• خيار: تمت إضافة تكوين التنقل.
• إلغاء خيار التحويلات الفورية من القائمة الجانبية لبوابة المعاملات والانتقال إلى خيار التحويلات والسلف.
سيتم عرض عنوان مربع الرسالة بمحاذاة جهة اليسار.
سيظهر العنوان في قائمة الارتباط الموثوق به عند حذف جهة اتصال في شاشات الإدخال والتحقق من الصحة ونتائج المعاملة.
سيتم عرض عنوان صندوق البريد بمحاذاة جهة اليسار.
سيظهر العنوان في قائمة الروابط الموثوقة عند حذف جهة اتصال في شاشات الإدخال والتحقق من الصحة ونتائج المعاملات.
1. تصميم سهل وسريع وسهل الاستخدام
2. بروتوكولات أمان لحماية معلومات المستخدم
3. يمكنك التسجيل (إنشاء كلمة مرور) دون الحاجة إلى الذهاب إلى مكتب
4. في حالة النسيان / قفل مفتاح الإنترنت الخاص بك ، يمكنك إنشاء واحد جديد دون الذهاب إلى مكتب
5. يمكنك إجراء تحويلات إلى حساباتك الخاصة وحسابات الأطراف الثالثة في Banco Caja Social والكيانات الأخرى دون الحاجة إلى تسجيلها مسبقًا. أيضًا التحويلات الفورية (TransfiYa) إلى الهاتف الخلوي.
1. تصميم ودود وسريع وسهل الاستخدام
2. بروتوكولات الأمان لحماية معلومات المستخدم
3. يمكنك التسجيل (إنشاء كلمة مرور) دون الحاجة إلى الذهاب إلى مكتب
4. في حالة نسيان / حظر كلمة مرور الإنترنت الخاصة بك ، يمكنك إنشاء واحدة جديدة دون الحاجة إلى الذهاب إلى مكتب
5. يمكنك إجراء تحويلات إلى حساباتك الخاصة وحسابات الأطراف الثالثة في Banco Caja Social وفي الكيانات الأخرى دون الحاجة إلى تسجيلها مسبقًا. أيضًا تحويلات فورية (TransfiYa) إلى الهاتف الخلوي
الصديق هو المكان الذي تحتاج إليه ، ولهذا السبب نريد تحسين تجربة عملائنا مع القنوات الرقمية.
في هذا الإصدار سوف نجد:
• يمكنك الآن إجراء التسجيل لدفع الخدمات العامة من خلال الرمز الشريطي للفاتورة أو يدويًا في التطبيق.
• من الآن فصاعدًا ، يمكنك إجراء مدفوعات للخدمات العامة من خلال قراءة الرمز الشريطي.
• تحسينات في الجوانب العامة للتطبيق
تسعى Banco Caja Social دائمًا إلى تحسين تجربة عملائنا من خلال القنوات الرقمية. في هذا الإصدار سوف نجد: ينتهي تصحيح الموعد النهائي للدفع للائتمانات المحدثة في نفس اليوم. تحسين معاملة الدفع للخدمات. تحديث اسم المنتجات الاستثمارية.
الصديق هو المكان الذي يحتاج إليه! تسعى Banco Caja Social لتزويد عملائها بأفضل تجربة استخدام مع قنوات معاملاتنا. في هذا الإصدار سوف تجد: تضمين ثلاثة حقول لبيانات الاتصال التي يجب على العميل إكمالها عند الكتابة إلينا من خلال قسم الاتصال أو محامي المستهلك المالي.
ما هو الجديد - الخدمات المصرفية المقدمة من المراسلين المصرفيين مشمولة. - يتم تضمين رسالة تحذير عندما يكون التطبيق لديه فشل في الاتصال.