Perbaikan sistem dan peningkatan fitur unduh e-polis Garda Oto.
Yang kami perbaiki di versi ini:
1. Perbaikan pada fitur Tambah Polis.
2. Perbaikan pada fitur بالقرب مني
Yang kami perbaiki di versi ini:
Perbaikan pada fitur Tambah Polis.
Perbaikan pada fitur تسجيل الدخول menggunakan akun Gmail.
يانغ بارو دي فيرسي:
فيتور بالقرب مني لنقطة خدمة ميمبيرمودا كامو مينيموكان لوكاسي Asuransi Astra terdekat.
يانغ بارو دي فيرسي:
1. تامبلان أبليكاسي دان رحلة المستخدم يانغ memudahkan كامو لتوك ميراساكان راحة البال!
2. Kamu dapat melakukan pembelian polis Garda Oto، Garda Healthtech، dan Garda Trip pada aplikasi myGarda.
3. لابور كليم ليبيه موداه دينجان تامبيلان بارو.
4. طلب Lebih tenang dengan fitur layanan bantuan darurat untuk pemegang polis Garda Oto.
- Bugfix Google Policy
تقديم ASTRAPAY ، أموالك الإلكترونية التي توفر الراحة في المعاملات.
نحن نحب سماع أفكارك وملاحظاتك. إذا كان لديك أي تعليقات أو اقتراحات ، راسلنا على cs@asuransiastra.com.
ما الجديد في هذا الإصدار:
-ترقية تغطية TLO إلى سياسة شاملة لـ Garda Oto متعددة السنوات
- إصلاح الأخطاء الطفيفة
تقديم ASTRAPAY ، أموالك الإلكترونية التي توفر الراحة في المعاملات.
نحن نحب سماع أفكارك وملاحظاتك. إذا كان لديك أي تعليقات أو اقتراحات ، راسلنا على البريد الإلكتروني cs@asuransiastra.com.
الأخطاء الطفيفة
إصلاح الأخطاء الطفيفة
إصلاح الأخطاء الطفيفة
ما الجديد في هذا الإصدار:
- ميزات حجز ورشة العمل في عملية المطالبة
نحن نحب سماع أفكارك وملاحظاتك. إذا كان لديك أي تعليقات أو اقتراحات ، راسلنا على customer_service@asuransiastra.com.
ما الجديد في هذا الإصدار:
نقدم لكم جاردا مول ، كل ما تحتاجونه من Oto!
- استمتع بتجربة شراء Garda Oto Digital Insurance من خلال الدردشة مع Garxia
- العثور على منتجات متنوعة لاحتياجاتك من السيارات في Oto Mall
- قائمة لبيع وشراء السيارات المستعملة
- اكتشف المنتجات المالية من Astra Financial.
نحن نحب سماع أفكارك وملاحظاتك. إذا كان لديك أي تعليقات أو اقتراحات ، راسلنا على customer_service@asuransiastra.com.
ما الجديد في هذا الإصدار:
- إصلاحات الأخطاء وتحسينات الأداء
نحن نحب سماع أفكارك وملاحظاتك. إذا كان لديك أي تعليقات أو اقتراحات ، راسلنا على customer_service@asuransiastra.com.
ما الجديد في هذا الإصدار:
- إصلاحات للحوادث
- إصلاحات الشوائب وتحسينات في الأداء
نحن نحب سماع أفكارك وملاحظاتك. إذا كان لديك أي تعليقات أو اقتراحات ، راسلنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان customer_service@asuransiastra.com.
ما الجديد في هذا الإصدار:
- إصلاحات للحوادث
- إصلاحات الشوائب وتحسينات في الأداء
نحن نحب سماع أفكارك وملاحظاتك. إذا كان لديك أي تعليقات أو اقتراحات ، راسلنا على العنوان customer_service@asuransiastra.com.
ما الجديد في هذا الإصدار:
- إصلاحات للحوادث
- إصلاحات الشوائب وتحسينات في الأداء
نحن نحب سماع أفكارك وملاحظاتك. إذا كان لديك أي تعليقات أو اقتراحات ، راسلنا على العنوان customer_service@asuransiastra.com.
ما الجديد في هذا الإصدار:
- إصلاحات للحوادث
- إصلاحات الشوائب وتحسينات في الأداء
نحن نحب سماع أفكارك وملاحظاتك. إذا كان لديك أي تعليقات أو اقتراحات ، راسلنا على العنوان customer_service@asuransiastra.com.
ما الجديد في هذا الإصدار:
- بعض التحسينات في عملية التسجيل وتسجيل الدخول والبريد الإلكتروني للتحقق ورقم الهاتف مطلوبة
- الآن يمكنك تسجيل الدخول كعميل Garda Oto برقم السياسة
- نحن قلقون بشأن بيانات عملائنا ، لذلك قمنا في ميزة "الإبلاغ عن مطالبة" بإضافة بعض الحقول الإلزامية لتحديد من يبلغ عن المطالبة
نحن نحب سماع أفكارك وملاحظاتك. إذا كان لديك أي تعليقات أو اقتراحات ، راسلنا على العنوان customer_service@asuransiastra.com.
ما الجديد في هذا الإصدار:
- إصلاحات الشوائب وتحسينات أثناء الطلب عبر الدردشة مع Garxia
نحن نحب سماع أفكارك وملاحظاتك. إذا كان لديك أي تعليقات أو اقتراحات ، راسلنا على العنوان customer_service@asuransiastra.com. مزيد من المعلومات يرجى زيارة www.asuransiastra.com/gardamobile
- تحديث تقرير ميزات المطالبة
إذا واجهت أي مشاكل أو كنت بحاجة إلى مزيد من المساعدة ، فاتصل بنا على customer_service@asuransiastra.com
لا تتردد في ترك التعليق وتقييم لنا.
- علة ثابتة إذا واجهت أي مشاكل أو كنت بحاجة إلى مزيد من المساعدة ، فاتصل بنا على customer_service@asuransiastra.com لا تتردد في ترك التعليق وتقييم لنا.
- علة ثابتة إذا واجهت أي مشاكل أو كنت بحاجة إلى مزيد من المساعدة ، فاتصل بنا على customer_service@asuransiastra.com لا تتردد في ترك التعليق وتقييم لنا.
- علة ثابتة إذا واجهت أي مشاكل أو كنت بحاجة إلى مزيد من المساعدة ، فاتصل بنا على customer_service@asuransiastra.com لا تتردد في ترك التعليق وتقييم لنا.
- علة ثابتة إذا واجهت أي مشاكل أو كنت بحاجة إلى مزيد من المساعدة ، فاتصل بنا على customer_service@asuransiastra.com لا تتردد في ترك التعليق وتقييم لنا.
الإصدار الجديد 3.0 • كل تصميم جديد Otocare • ميزة الأصدقاء يمكن دعوة مستخدم Otocare الأخرى • ميزة لقاء يمكن أن تخلق مجموعة للجولة أو التجمع • حدث لإبلاغ أحداث السيارات الوطنية • يمكن للعميل الإبلاغ عن المطالبة ، وعرض حالة المطالبة ، وكذلك مراقبة طلب الطوارئ
الإصدار الجديد 3.0 • كل تصميم جديد Otocare • ميزة الأصدقاء يمكن دعوة مستخدم Otocare الأخرى • ميزة لقاء يمكن أن تخلق مجموعة للجولة أو التجمع • حدث لإبلاغ أحداث السيارات الوطنية • يمكن للعميل الإبلاغ عن المطالبة ، وعرض حالة المطالبة ، وكذلك مراقبة طلب الطوارئ
- علة ثابتة إذا واجهت أي مشاكل أو كنت بحاجة إلى مزيد من المساعدة ، فاتصل بنا على customer_service@asuransiastra.com لا تتردد في ترك التعليق وتقييم لنا.