يمكنك هنا تنزيل ملف حزمة تطبيق أندرويد "com.ibk.onebankA" لنظام أندرويد مجانًا، وملف حزمة تطبيق أندرويد - 1.7.7 لتحميل نظام الأندرويد الخاص بك، وللقيام بذلك انقر ببساطة فوق هذا الزر. إنه سهل وآمن. نحن نقدم فقط ملفات حزمة تطبيق أندرويد الأصلية. إذا انتهكت أية مواد موجودة في الموقع حقوقك قم بإبلاغنا من خلال
شكرا لاستخدامك بنك i-ONE. نحن نقوم بالترقية باستمرار لنجعلك تعمل بشكل أسرع. سوف IBK IBK دائما الاستماع إلى آرائكم القيمة.
إذا كانت لديك أي أسئلة حول بنك i-ONE ، فيرجى الاتصال بمركز عملاء الخدمات المصرفية للشركات على الرقم 1566-2566 (515).
(وقت التشاور المتاح: أيام الأسبوع من الساعة 9:00 إلى الساعة 18:00)
1. الكل في واحد التطبيق في وقت واحد!
يمكنك الانتقال مباشرة إلى الخدمات المصرفية وتسجيل المنتجات وخدمات إدارة الأصول ودمج جميع الخدمات دون تثبيت تطبيقات إضافية.
2. الخدمة المصرفية
يمكننا التعامل مع معظم المعاملات المالية دون الحاجة إلى الذهاب إلى فرع البنك ، ولدينا أيضًا خدمات مصرفية كبيرة الحجم تأخذ بعين الاعتبار ضعف البصر وتوسعت خدمات المعاملات المالية مثل معاش التقاعد والتأمين على معاشات IBK.
3. الاشتراك
إنه يوفر وظيفة توصية المنتج المالية المخصصة ووظيفة البحث عن المنتجات المختلفة التي تم تطويرها بشكل مستقل ، وستجد بسرعة البضائع التي تحتاجها. وهي متوفرة على مدار 24 ساعة في اليوم و 365 يومًا في السنة بما في ذلك عطلات نهاية الأسبوع والعطلات الرسمية.
4. إدارة الأصول
خدمات التوصية بالمنتج بناءً على أحداث دورة الحياة (الزواج ، أموال التأجير ، وما إلى ذلك)
تصميم IBK مدى الحياة لإعدادك للتقاعد المنهجي ، ووظيفة إدارة النفقات التي تخبرك بتاريخ ومبلغ النفقات مثل النقل التلقائي ، يوم تسوية البطاقة ، والآن تبدأ إدارة الأصول في الهاتف الذكي الآن.
5. بلدي البنك واحد
يمكنك التحقق من المعلومات المالية المهمة الخاصة بك في لمحة ، بما في ذلك المعاملات الأخيرة ، وسلال المنتجات المالية ، ومنتجات النضج ، ومعلم بلدي المالية.
6. أخرى
يمكنك التنقل بسرعة إلى الخدمات المالية التي تحتاجها عن طريق تحديد القائمة بأكملها من أي شاشة ، ويمكنك العثور عليها بسهولة من خلال البحث في القائمة. يمكننا استخدام فرض رسوم T-money ودفع رسوم الباركود على هاتف Android ، وسنعرض خدمة دفع مختلفة من خلال توسيع الشراكة في المستقبل.
● المعلومات
1. يمكن تنزيله عبر شبكة الجوال 3G / LTE والإنترنت اللاسلكية (Wi-Fi).
ومع ذلك ، عند استخدام Wi-Fi ، قد لا تتمكن من استخدامه في مكان تقيد فيه منافذ معينة وفقًا لسياسة الأمان.
2. لن يطلب بنك الكويت الدولي تحت أي ظرف من الظروف معلوماتك الشخصية ورقم بطاقتك.
3. إذا كنت مجبرًا على إنهاء عملية النقل ، يمكنك حذف ملف تعريف الارتباط على هاتفك الذكي.
- بعد التنفيذ [مفتاح القائمة] - الإعدادات - الخصوصية (والأمن) - اختيار وحذف ملفات تعريف الارتباط (حذف جميع ملفات تعريف الارتباط)
4. إذا تم تغيير نظام التشغيل مثل كسر الحماية ، التوجيه ، وما إلى ذلك للمعاملات المالية الآمنة ، فإن الخدمة غير متوفرة. يرجى تثبيت واستخدام التطبيق المصرفي لـ i-ONE بعد تهيئة الجهاز بالكامل من خلال مركز A / S التابع للشركة المصنعة.
5. إذا حدث الخطأ على الجهاز غير المدعوم أو بعض الأجهزة ، فاتصل بمركز خدمة العملاء (66 1566-2566).
يرجى الاتصال بنا وسوف نتصل بك بالتفصيل.
[دليل معلومات أذونات التطبيق]
access حقوق الوصول الأساسية
- الاتصال ، الإدارة: يجمع معلومات الجهاز لاستخدام بنك i-ONE (فردي).
access حقوق الوصول الاختيارية
- رسالة SMS: يلزم إرسال رسالة SMS مثل إكمال النقل ووظيفة إضافة الرسائل القصيرة لقراءة رقم المصادقة المستلم.
- مساحة التخزين: مطلوب للوصول إلى وسائط آمنة مثل الشهادة العامة.
- الوصول إلى دفتر العناوين: هذا مطلوب عند استيراد دفتر العناوين.
- الكاميرا: يتم استخدامه للتعرف على رمز الاستجابة السريعة وتسجيل صورة الملف الشخصي عند نسخ شهادة رسمية.
* يطلب بنك i-ONE (فردي) الحد الأدنى من حقوق الوصول لاستخدام التطبيق على نحو سلس.
* يجوز لك استخدام الخدمة دون الحاجة إلى الموافقة على حقوق الوصول الاختيارية ، ولكن قد تكون بعض الميزات مقيدة.
* كيفية تغيير أذونات الوصول الخاصة بك: إعدادات الهاتف> إدارة التطبيق (التطبيق)> i-ONE Bank (شخصي)> إذن