- يمكنك الآن تحديد قائمة التذاكر الافتراضية التي تظهر عند تشغيل التطبيق.
- إصلاحات الأخطاء والتحسينات
- إصلاحات الأخطاء والتحسينات
- إصلاحات الأخطاء والتحسينات
- لقد قمنا بسحق بعض الأخطاء في التحديث.
- إصلاحات الشوائب والتحسينات
- قمنا بسحق بعض الأخطاء في التحديث.
- إصلاحات الشوائب والتحسينات
- إصلاحات الشوائب والتحسينات
لقد أضفنا قواعد التخطيط والتحقق من الصحة للإجراءات السريعة عبر وحدة تذاكر التطبيق.
لقد قمنا بسحق بعض الأخطاء في التحديث.
• لقد قمنا بسحق بعض الأخطاء في التحديث.
• قمنا بسحق بعض الأخطاء في التحديث.
إصلاحات الشوائب وتحسينات في الأداء.
لقد سحقنا بعض الأخطاء في التحديث.
لقد سحقنا بعض الأخطاء في التحديث.
• لقد قمنا بسحق بعض الأخطاء في التحديث.
إصلاحات الأخطاء والتحسينات
• يمكنك الآن متابعة مهامك من خلال الاستفادة من إشعار التذكير بالمهمة ،
• لقد قدمنا دعمًا لوحدة الحسابات داخل التطبيق
• لقد سحقنا بعض الأخطاء في التحديث.
• الأداة: احصل على نظرة عامة سريعة على عدد التذاكر الخاصة بك باستخدام الأداة الجديدة بالكامل
• العلامات: يمكنك الآن وضع علامة على التذاكر الخاصة بك للوصول إليها بسهولة من التطبيق مباشرة
• يمكنك الآن استخدام القوالب وعرض تفاصيلها أثناء إنشاء تذكرة.
• لقد سحقنا بعض الأخطاء في التحديث.
• لقد سحقنا بعض الأخطاء في التحديث.
• لقد سحقنا بعض الأخطاء في التحديث.
• الجدول الزمني: يمكنك الحصول على قائمة كاملة من التذاكر المرسلة من قبل عملائك عبر ميزة الجدول الزمني.
• لقد قمنا بسحق بعض الأخطاء في التحديث
إصلاحات الأخطاء والتحسينات
• تحليل المشاعر: قدمنا الدعم لتحليل Zia للمشاعر. يمكنك الآن أن تكون على دراية بمشاعر عملائك والرد على التذاكر وفقًا لذلك
• خربشة: قم بتدوين أفكارك وإضافتها كمرفقات للتعليقات أو التذاكر وقم أيضًا بوضع تعليقات توضيحية على صورك.
• يمكنك الآن عرض مقتطف من التعليقات التي تمت إضافتها وردود التذكرة مباشرة من لوحة الإشعارات.
• لقد جلبنا واجهة مستخدم جديدة مُحدثة لوحدة جهات الاتصال في هذا التحديث. ستتمكن أيضًا من عرض تفاصيل الحسابات داخل التطبيق •
لقد قدمنا دعمًا لميزة "تتبع الوقت" في المهام في هذا التحديث.
لقد قدمنا الدعم للموافقات داخل التطبيق.
يمكنك الآن التعرف على وقت إصدار تحديث جديد للتطبيق داخل التطبيق مباشرةً.
• قمنا بسحق بعض الأخطاء في التحديث.
• لقد قدمنا دعمًا لـ Snippets في هذا التحديث. وفر الوقت في صياغة الردود على التذاكر باستخدام المقتطفات.
• يمكنك الآن إضافة المرفقات إلى التذاكر عند إنشائها.
• لقد قدمنا دعمًا لوحدات الماكرو في هذا التحديث. من خلال تطبيق ماكرو على التذاكر ، يمكنك تنفيذ مجموعات من الإجراءات المستخدمة بشكل متكرر بسرعة مثل إرسال تنبيهات عبر البريد الإلكتروني وإنشاء المهام وتحديث حقل بالقيمة المحددة.
• يمكنك الآن تحديد تذاكر متعددة وتنفيذ إجراءات التعيين والتحديث من التطبيق.
• لقد سحقنا بعض الأخطاء في التحديث.
إصلاحات
لقد جلبنا الدعم للوصول إلى مقالات قاعدة المعارف داخل التذاكر. يمكنك الوصول بسرعة إلى المقالات وتقديم قرارات للعملاء عند الرد على التذاكر أيضًا.
• قواعد التحقق من الصحة: لقد قدمنا الدعم لقواعد التحقق من الصحة في هذا التحديث. يمكنك الآن تحديد كيف تريد أن تكون بياناتك ، من خلال ضمان استيفاء وكلائك للمعايير المحددة للسجلات باستخدام قواعد التحقق من الصحة.
لقد سحقنا بعض الأخطاء في التحديث.
• إغلاق التذاكر: يمكنك اختيار إبقاء عملائك على إخطارات عبر البريد الإلكتروني / الرسائل القصيرة عند إغلاق التذكرة / الطلب.
• المشاهدات المميزة بنجمة: يمكنك تمييز وإلغاء تمييز مشاهداتك الأكثر استخدامًا داخل التطبيق للوصول السريع.
• يمكنك الآن الاستجابة لطلبات العملاء المرسلة عبر Twitter و Facebook من التطبيق.
لقد سحقنا بعض الأخطاء في التحديث.
• الميزة التي تم طرحها كثيرًا للحصول على ميزة "دمج" موجودة الآن. يمكنك الآن دمج ما يصل إلى 3 تذاكر داخل التطبيق.
• لقد عززنا واجهة المستخدم وتناولنا بعض الأخطاء في هذا التحديث.
لقد عالجنا سيناريو التعطل في هذا التحديث
- تتبع الوقت: يمكنك الآن تتبع مقدار الوقت الذي تقضيه في التعامل مع التذاكر الخاصة بك
-اختر لغة العرض التي تختارها من التطبيق
يمكن للمستخدمين الآن إنشاء بوابة من تطبيق Desk
- لقد عالجنا سيناريو التعطل وسحقنا بعض الأخطاء المزعجة في هذا التحديث
تتبع الوقت: يمكنك الآن تتبع مقدار الوقت الذي تقضيه في التعامل مع التذاكر الخاصة بك
اختر لغة العرض التي تختارها من التطبيق
يمكن للمستخدمين الآن إنشاء مدخل من تطبيق Desk
* يمكنك الآن أن يتم إعلامك على الفور عندما تتلقى تذاكر جديدة من عملائك.
* إبقاء العين على التذاكر الخاصة بك في عرض قائمة الانتظار كل حالة جديدة
* لقد سحقنا أيضًا بعض الأخطاء في هذا التحديث
- يمكنك الآن اجتياز المراحل المختلفة للتعامل مع التذكرة باستخدام Blueprint.
- لقد عالجنا بعض الأخطاء في هذا التحديث
لقد عالجنا بعض الأخطاء في هذا التحديث
اصلاحات الشوائب
إدخال وقت التذاكر: تابع الوقت الذي يقضيه الوكلاء على التذاكر عبر ميزة "إدخال الوقت".
سجل التذاكر: احصل على تصنيف تاريخي كامل للأنشطة التي تم تنفيذها حول التذاكر في كل خطوة على الطريق
لقد قمنا الآن بتنفيذ إعدادات الخصوصية والأمان القابلة للتخصيص لتعزيز أمان بياناتك.
تقديم فرق! يمكنك الآن تعيين تذاكر لمجموعة من الوكلاء لتقسيم عبء العمل الخاص بك بكفاءة والبقاء على رأس كل تذكرة.
- دعم قناة الإعلام: قم بتخصيص قنوات الإشعارات الخاصة بك عن طريق تغيير الشكل والمظهر ، والتحكم في كيفية تقديم كل قناة للمعلومات.
- الارتباط العميق: يمكنك الآن تشغيل التطبيق مباشرة عن طريق النقر فوق الارتباطات التشعبية في رسائل البريد الإلكتروني والمستندات وما إلى ذلك.
يمكنك الآن تحميل المرفقات والوصول إليها أيضًا من التذاكر والخيوط والتعليقات.
-يمكنك الآن الحصول على عرض تفصيلي لطائر من التفاصيل عن طريق التذاكر التالية ، ويمكن أيضًا تعيين متابعين للتذاكر -يمكنك البحث عن التذاكر عبر الإدارات
- التعامل مع سلاسل الرسائل الخاصة: يمكنك وضع علامة على سلسلة الرسائل على أنها خاصة أو عرضها في مركز مساعدة العملاء بجعلها عامة عند الرد على رسالة بريد إلكتروني. - تطبيق Zoho Desk أصبح الآن متوافقًا مع Android Oreo - يدعم التطبيق الآن اللغات التاميلية والهندية والتيلجو والماراثية والبنغالية. - إصلاحات الشوائب وتحسينات في الأداء
- لقد سحقنا بعض الأخطاء المزعجة في هذا التحديث
- تحرير وحذف التعليقات: يمكن الآن تعديل التعليقات داخل التذاكر وحذفها عبر التطبيق. - وضع علامة على أنه بريد مزعج: يمكن الآن وضع علامة على الرسائل على أنها بريد مزعج لجعل قائمة التذاكر غير مرغوب فيها مجانًا. - مرحبا ، Bonjour ، Hallo ، Hola ، 你好 ، こ ん に ち は ، Ciao ، Hej ، Здравствуйте ، Merhaba. التطبيق الآن يجيد 12 لغة. - لقد سحقنا بعض الأخطاء المزعجة في هذا التحديث أيضًا.